متطلبات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم المهارات الاجتماعية والأكاديمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
عبد الحميد, . (2023). متطلبات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم المهارات الاجتماعية والأكاديمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 17(5), 594-652. doi: 10.21608/jfust.2023.296380
ياسر عبد الحميد. "متطلبات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم المهارات الاجتماعية والأكاديمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد". EKB Journal Management System, 17, 5, 2023, 594-652. doi: 10.21608/jfust.2023.296380
عبد الحميد, . (2023). 'متطلبات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم المهارات الاجتماعية والأكاديمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد', EKB Journal Management System, 17(5), pp. 594-652. doi: 10.21608/jfust.2023.296380
عبد الحميد, . متطلبات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تعليم المهارات الاجتماعية والأكاديمية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد. EKB Journal Management System, 2023; 17(5): 594-652. doi: 10.21608/jfust.2023.296380