استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم | ||||
مجلة العلوم المتقدمة للصحة النفسية والتربية الخاصة | ||||
Article 6, Volume 2, Issue 2, March 2023, Page 109-135 PDF (933.72 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jasps.2023.296686 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
أحمد محمود محمد عامر | ||||
دكتوراه مناهج وطرق تدريس "تكنولوجيا التعليم " مدرس حاسب آلي محاضر بالأكاديمية العربية للتدريب والاستشارات | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي التعرف على فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والتحدث لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم، وتكونت عينة البحث من (40) تلميذ من تلاميذ الصف الثاني الاعدادي بمدرسة " عبد المرضي عمر الإعدادية بمحافظة المنوفية، واعتمد البحث على المنهج شبه التجريبي لمجموعة واحدة مستخدماً القياس القبلي والبعدي والتتبعي، وأثبتت النتائج فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تحسين مهارتي الاستماع والتحدث لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم . | ||||
Statistics Article View: 125 PDF Download: 169 |
||||