استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم
محمود محمد عامر, . (2023). استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2(2), 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
أحمد محمود محمد عامر. "استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2, 2, 2023, 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
محمود محمد عامر, . (2023). 'استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686
محمود محمد عامر, . استراتيجية مقترحة قائمة على العيادات القرائية الرقمية في تنمية مهاراتي الاستماع والقراءة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 2(2): 109-135. doi: 10.21608/jasps.2023.296686