سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري
جميل, . (2023). سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2(4), 93-14. doi: 10.21608/ajscd.2023.296847
نهلة جميل. "سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2, 4, 2023, 93-14. doi: 10.21608/ajscd.2023.296847
جميل, . (2023). 'سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 93-14. doi: 10.21608/ajscd.2023.296847
جميل, . سيسيولوجيا الاعلان التليفزيوني وتأثيرها على القيم المجتمعية للجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2023; 2(4): 93-14. doi: 10.21608/ajscd.2023.296847