رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية
فهمي, . (2024). رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية. EKB Journal Management System, 4(22), 424-444. doi: 10.21608/jsos.2023.191052.1354
ياسر فهمي. "رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية". EKB Journal Management System, 4, 22, 2024, 424-444. doi: 10.21608/jsos.2023.191052.1354
فهمي, . (2024). 'رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية', EKB Journal Management System, 4(22), pp. 424-444. doi: 10.21608/jsos.2023.191052.1354
فهمي, . رؤية مستقبلية للعوامل التي تؤثر على توجه المتلقين نحو الإعلانات الرقمية. EKB Journal Management System, 2024; 4(22): 424-444. doi: 10.21608/jsos.2023.191052.1354