التحول الرقمى للعلامات التجارية وتأثيرها على السوق والمستهلك
مصطفى ياقوت صالحة, . (2022). التحول الرقمى للعلامات التجارية وتأثيرها على السوق والمستهلك. EKB Journal Management System, 5(2), 267-292. doi: 10.21608/jipim.2022.297750
هند مصطفى ياقوت صالحة. "التحول الرقمى للعلامات التجارية وتأثيرها على السوق والمستهلك". EKB Journal Management System, 5, 2, 2022, 267-292. doi: 10.21608/jipim.2022.297750
مصطفى ياقوت صالحة, . (2022). 'التحول الرقمى للعلامات التجارية وتأثيرها على السوق والمستهلك', EKB Journal Management System, 5(2), pp. 267-292. doi: 10.21608/jipim.2022.297750
مصطفى ياقوت صالحة, . التحول الرقمى للعلامات التجارية وتأثيرها على السوق والمستهلك. EKB Journal Management System, 2022; 5(2): 267-292. doi: 10.21608/jipim.2022.297750