تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية
الشنيطي, . (2023). تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2023.203318.1903
مى الشنيطي. "تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/jfust.2023.203318.1903
الشنيطي, . (2023). 'تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2023.203318.1903
الشنيطي, . تدريس مادة علم الاجتماع باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية تجهيز المعلومات الاجتماعية ومهارات فعالية الحياة لدى طلبة المرحلة الثانوية لإرساله الى مجلة جامعة الفيوم للعلوم التربوية والنفسية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/jfust.2023.203318.1903