التفاعل بين نوع محفزات الألعاب (النقاط، الشارات، قوائم المتصدرين) داخل بيئة التعلم الإلكترونية ومستوي فاعلية الذات وأثره على تنمية مهارات كتابة السيناريو لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
محسن محمد ماضي على, . (2023). التفاعل بين نوع محفزات الألعاب (النقاط، الشارات، قوائم المتصدرين) داخل بيئة التعلم الإلكترونية ومستوي فاعلية الذات وأثره على تنمية مهارات كتابة السيناريو لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 58(58), 57-119. doi: 10.21608/deu.2023.297872
احمد محسن محمد ماضي على. "التفاعل بين نوع محفزات الألعاب (النقاط، الشارات، قوائم المتصدرين) داخل بيئة التعلم الإلكترونية ومستوي فاعلية الذات وأثره على تنمية مهارات كتابة السيناريو لدي طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 58, 58, 2023, 57-119. doi: 10.21608/deu.2023.297872
محسن محمد ماضي على, . (2023). 'التفاعل بين نوع محفزات الألعاب (النقاط، الشارات، قوائم المتصدرين) داخل بيئة التعلم الإلكترونية ومستوي فاعلية الذات وأثره على تنمية مهارات كتابة السيناريو لدي طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 58(58), pp. 57-119. doi: 10.21608/deu.2023.297872
محسن محمد ماضي على, . التفاعل بين نوع محفزات الألعاب (النقاط، الشارات، قوائم المتصدرين) داخل بيئة التعلم الإلكترونية ومستوي فاعلية الذات وأثره على تنمية مهارات كتابة السيناريو لدي طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 58(58): 57-119. doi: 10.21608/deu.2023.297872