العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية)
إبراهيم السيد عشري, ., جمعة العيسوي عبد الباري, . (2023). العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 47(3), 189-229. doi: 10.21608/alat.2023.298615
تامر إبراهيم السيد عشري; مني جمعة العيسوي عبد الباري. "العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 47, 3, 2023, 189-229. doi: 10.21608/alat.2023.298615
إبراهيم السيد عشري, ., جمعة العيسوي عبد الباري, . (2023). 'العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية)', EKB Journal Management System, 47(3), pp. 189-229. doi: 10.21608/alat.2023.298615
إبراهيم السيد عشري, ., جمعة العيسوي عبد الباري, . العلاقة بين التسويق المباشر وتمكين العميل (بالتطبيق على عملاء مواقع التسوق الإلكتروني في جمهورية مصر العربية). EKB Journal Management System, 2023; 47(3): 189-229. doi: 10.21608/alat.2023.298615