استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لطلاب المرحلة الثانوية
محمد عمار, . (2023). استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لطلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2023.208643.1918
سلوى محمد عمار. "استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لطلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/jfust.2023.208643.1918
محمد عمار, . (2023). 'استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لطلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2023.208643.1918
محمد عمار, . استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لطلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/jfust.2023.208643.1918