استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد عمار, . (2023). استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 17(2), 1005-1104. doi: 10.21608/jfust.2023.299041
سلوى محمد عمار. "استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 17, 2, 2023, 1005-1104. doi: 10.21608/jfust.2023.299041
محمد عمار, . (2023). 'استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 17(2), pp. 1005-1104. doi: 10.21608/jfust.2023.299041
محمد عمار, . استخدام نموذج نيدهام البنائي في تدريس التاريخ لتنمية مستويات العمق المعرفي والبراعة التاريخية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 17(2): 1005-1104. doi: 10.21608/jfust.2023.299041