العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى
خطاب, . (2023). العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى. EKB Journal Management System, 22(2), 385-429. doi: 10.21608/joa.2023.299340
أحمد خطاب. "العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى". EKB Journal Management System, 22, 2, 2023, 385-429. doi: 10.21608/joa.2023.299340
خطاب, . (2023). 'العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى', EKB Journal Management System, 22(2), pp. 385-429. doi: 10.21608/joa.2023.299340
خطاب, . العلاقة بين معطيات الهوية البصرية للعلامة التجارية داخل الاتصالات التسويقية المتكاملة وجودة الإدراك البصرى لدى الجمهور المصرى. EKB Journal Management System, 2023; 22(2): 385-429. doi: 10.21608/joa.2023.299340