الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية (دراسة ميدانية)
خاطر, . (2023). الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 60(3), 149-191. doi: 10.21608/acj.2023.299766
سامح خاطر. "الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية (دراسة ميدانية)". EKB Journal Management System, 60, 3, 2023, 149-191. doi: 10.21608/acj.2023.299766
خاطر, . (2023). 'الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية (دراسة ميدانية)', EKB Journal Management System, 60(3), pp. 149-191. doi: 10.21608/acj.2023.299766
خاطر, . الدور الوسيط للقدرات التسويقية الديناميكية في العلاقة بين أبعاد إدارة معرفة العملاء ونجاح المشروعات الصغيرة الخدمية (دراسة ميدانية). EKB Journal Management System, 2023; 60(3): 149-191. doi: 10.21608/acj.2023.299766