محددات تسويق محتوى مواقع البيع المؤثرة في سلوك الشراء الإلكتروني (دراسة تطبيقية)
الهنداوي, . (2023). محددات تسويق محتوى مواقع البيع المؤثرة في سلوك الشراء الإلكتروني (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 43(2), 441-484. doi: 10.21608/caf.2023.300145
عبدالحميد عبدالله محمد الهنداوي. "محددات تسويق محتوى مواقع البيع المؤثرة في سلوك الشراء الإلكتروني (دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 43, 2, 2023, 441-484. doi: 10.21608/caf.2023.300145
الهنداوي, . (2023). 'محددات تسويق محتوى مواقع البيع المؤثرة في سلوك الشراء الإلكتروني (دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 43(2), pp. 441-484. doi: 10.21608/caf.2023.300145
الهنداوي, . محددات تسويق محتوى مواقع البيع المؤثرة في سلوك الشراء الإلكتروني (دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2023; 43(2): 441-484. doi: 10.21608/caf.2023.300145