انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية
عبدالرحيم محمد محمود معوض, . (2023). انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 66(1), 249-284. doi: 10.21608/jsb.2023.201872.1577
عبدالله عبدالرحيم محمد محمود معوض. "انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 66, 1, 2023, 249-284. doi: 10.21608/jsb.2023.201872.1577
عبدالرحيم محمد محمود معوض, . (2023). 'انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 66(1), pp. 249-284. doi: 10.21608/jsb.2023.201872.1577
عبدالرحيم محمد محمود معوض, . انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2023; 66(1): 249-284. doi: 10.21608/jsb.2023.201872.1577