نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية
المصري, ., اسماعيل, . (2022). نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 8(1), 347-509. doi: 10.21608/ijel.2022.300564
أ.م.د/ سلوى فتحي محمود المصري; أ.م.د/ وئام محمد السيد اسماعيل. "نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 8, 1, 2022, 347-509. doi: 10.21608/ijel.2022.300564
المصري, ., اسماعيل, . (2022). 'نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 347-509. doi: 10.21608/ijel.2022.300564
المصري, ., اسماعيل, . نمط تصميم الأدوار (مختلط – قائد- محدد الأدوار) بمجتمعات الممارسة الافتراضية وفقا لتحليلات التعلم وأثره على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الحاسب الألى وعمق التعلم لطالبات المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2022; 8(1): 347-509. doi: 10.21608/ijel.2022.300564