التحديات النفسية لتدويل التعليم | ||
| التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية) | ||
| Volume 41, Issue 196, December 2022, Pages 1-9 PDF (379.65 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsrep.2022.301379 | ||
| Author | ||
| حسين عبدالعزيز الدريني | ||
| قسم علم النفس التعليمي والإحصاء التربوي، كلية التربية (بنين) بالقاهرة، جامعة الأزهر. | ||
| Abstract | ||
| التحديات النفسية لتدويل التعليم ما المقصود بتدويل التعليم ؟ ما فوائد التدويل وأهدافه ؟ ما خصائص تدويل التعليم ؟ التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم : التحديات السيكولوجية العامة . التحديات السيكولوجية التعليمية والتعلمية . التحديات السيكولوجية الفكرية المعرفية . القاعدة الثلاثية العامة لمواجهة التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم | ||
| Keywords | ||
| التجديد; اللاتعصب; اللانمطية | ||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 216 PDF Download: 156 |
||