التحديات النفسية لتدويل التعليم | ||
التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية) | ||
Volume 41, Issue 196, December 2022, Pages 1-9 PDF (379.65 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsrep.2022.301379 | ||
Author | ||
حسين عبدالعزيز الدريني | ||
قسم علم النفس التعليمي والإحصاء التربوي، كلية التربية (بنين) بالقاهرة، جامعة الأزهر. | ||
Abstract | ||
التحديات النفسية لتدويل التعليم ما المقصود بتدويل التعليم ؟ ما فوائد التدويل وأهدافه ؟ ما خصائص تدويل التعليم ؟ التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم : التحديات السيكولوجية العامة . التحديات السيكولوجية التعليمية والتعلمية . التحديات السيكولوجية الفكرية المعرفية . القاعدة الثلاثية العامة لمواجهة التحديات السيكولوجية لتدويل التعليم | ||
Keywords | ||
التجديد; اللاتعصب; اللانمطية | ||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 171 PDF Download: 150 |