أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.
مجاهد, ., أيوب, . (2023). أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.. EKB Journal Management System, 073(3), 357-392. doi: 10.21608/ijssaa.2023.204933.2014
عبدالرحمن محمد ربيع مجاهد مجاهد; أحمد حسيني سيد أيوب أيوب. "أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.". EKB Journal Management System, 073, 3, 2023, 357-392. doi: 10.21608/ijssaa.2023.204933.2014
مجاهد, ., أيوب, . (2023). 'أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.', EKB Journal Management System, 073(3), pp. 357-392. doi: 10.21608/ijssaa.2023.204933.2014
مجاهد, ., أيوب, . أثر استراتيجيات الاتصالات التسويقية المتكاملة (IMC) على نية الشراء لمستهلكي خدمات الأندية الصحية بجمهورية مصر العربية.. EKB Journal Management System, 2023; 073(3): 357-392. doi: 10.21608/ijssaa.2023.204933.2014