أثر برنامج تدريبى محوسب قائم على الذاكرة العاملة فى مظاهر اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
محمد, ., إبراهيم, ., الهواري, . (2022). أثر برنامج تدريبى محوسب قائم على الذاكرة العاملة فى مظاهر اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 41(195), 653-692. doi: 10.21608/jsrep.2022.301927
الشريف ثروت إبراهيم محمد; أحمد مهدي مصطفى إبراهيم; جمال فرغل إسماعيل الهواري. "أثر برنامج تدريبى محوسب قائم على الذاكرة العاملة فى مظاهر اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 653-692. doi: 10.21608/jsrep.2022.301927
محمد, ., إبراهيم, ., الهواري, . (2022). 'أثر برنامج تدريبى محوسب قائم على الذاكرة العاملة فى مظاهر اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 653-692. doi: 10.21608/jsrep.2022.301927
محمد, ., إبراهيم, ., الهواري, . أثر برنامج تدريبى محوسب قائم على الذاكرة العاملة فى مظاهر اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط لدى عينة من تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 653-692. doi: 10.21608/jsrep.2022.301927