أنماط إدارة الصف وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب جامعة أم القرى وفق رؤية السعودية 2030 في التعليم
العثيمين, . (2023). أنماط إدارة الصف وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب جامعة أم القرى وفق رؤية السعودية 2030 في التعليم. EKB Journal Management System, 42(198), 503-545. doi: 10.21608/jsrep.2023.302065
هيا صالح العثيمين. "أنماط إدارة الصف وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب جامعة أم القرى وفق رؤية السعودية 2030 في التعليم". EKB Journal Management System, 42, 198, 2023, 503-545. doi: 10.21608/jsrep.2023.302065
العثيمين, . (2023). 'أنماط إدارة الصف وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب جامعة أم القرى وفق رؤية السعودية 2030 في التعليم', EKB Journal Management System, 42(198), pp. 503-545. doi: 10.21608/jsrep.2023.302065
العثيمين, . أنماط إدارة الصف وعلاقتها بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب جامعة أم القرى وفق رؤية السعودية 2030 في التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 42(198): 503-545. doi: 10.21608/jsrep.2023.302065