التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.
المتولى ابراهيم, . (2023). التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 33(4), 195-279. doi: 10.21608/tesr.2023.302432
نهله المتولى ابراهيم. "التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.". EKB Journal Management System, 33, 4, 2023, 195-279. doi: 10.21608/tesr.2023.302432
المتولى ابراهيم, . (2023). 'التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.', EKB Journal Management System, 33(4), pp. 195-279. doi: 10.21608/tesr.2023.302432
المتولى ابراهيم, . التفاعل بين نمطى ممارسة الأنشطة الالكترونية ومستوى اليقظة العقلية ببيئة تعلم تكيفية وأثره فى خفض الإخفاق المعرفي وتحسين المثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 2023; 33(4): 195-279. doi: 10.21608/tesr.2023.302432