فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء
العناني, . (2023). فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء. EKB Journal Management System, 121(4), 2185-2210. doi: 10.21608/maed.2023.303113
هند عبد الكريم محمود العناني. "فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء". EKB Journal Management System, 121, 4, 2023, 2185-2210. doi: 10.21608/maed.2023.303113
العناني, . (2023). 'فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء', EKB Journal Management System, 121(4), pp. 2185-2210. doi: 10.21608/maed.2023.303113
العناني, . فاعلية التعلم المدمج المدعوم بالواقع المعزز في تنمية التفكير الابتكاري والاتجاه نحو التعلم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الأحياء. EKB Journal Management System, 2023; 121(4): 2185-2210. doi: 10.21608/maed.2023.303113