تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة
الأمير, . (2023). تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة. EKB Journal Management System, 121(4), 2249-2295. doi: 10.21608/maed.2023.303117
يُسرى محمّد أحمد الأمير. "تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة". EKB Journal Management System, 121, 4, 2023, 2249-2295. doi: 10.21608/maed.2023.303117
الأمير, . (2023). 'تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة', EKB Journal Management System, 121(4), pp. 2249-2295. doi: 10.21608/maed.2023.303117
الأمير, . تطوير مناهج العُلوم في ضوء مبادئ مناهج التميُّز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين واليقظة العقليَّة لدى تلاميذ المرحلة الإعداديَّة. EKB Journal Management System, 2023; 121(4): 2249-2295. doi: 10.21608/maed.2023.303117