نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة
عبد الحميد عبد العاطي منتصر, . (2023). نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 34(133), 321-466. doi: 10.21608/jfeb.2023.303726
غادة عبد الحميد عبد العاطي منتصر. "نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 34, 133, 2023, 321-466. doi: 10.21608/jfeb.2023.303726
عبد الحميد عبد العاطي منتصر, . (2023). 'نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 34(133), pp. 321-466. doi: 10.21608/jfeb.2023.303726
عبد الحميد عبد العاطي منتصر, . نمذجة العلاقات السببية بين الدعم الاجتماعي الأكاديمي المدرك والصمود الأكاديمي والانفعالات الإيجابية للإنجاز والمشاركة الاكاديمية لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2023; 34(133): 321-466. doi: 10.21608/jfeb.2023.303726