تبني التسويق الاليکتروني في شرکات السياحة المصرية: دراسة الضغوط البيئية، الفوائد، والتحديات
سالم, . (2018). تبني التسويق الاليکتروني في شرکات السياحة المصرية: دراسة الضغوط البيئية، الفوائد، والتحديات. EKB Journal Management System, 12(2), 134-153. doi: 10.21608/jihtha.2018.30441
محمود سالم. "تبني التسويق الاليکتروني في شرکات السياحة المصرية: دراسة الضغوط البيئية، الفوائد، والتحديات". EKB Journal Management System, 12, 2, 2018, 134-153. doi: 10.21608/jihtha.2018.30441
سالم, . (2018). 'تبني التسويق الاليکتروني في شرکات السياحة المصرية: دراسة الضغوط البيئية، الفوائد، والتحديات', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 134-153. doi: 10.21608/jihtha.2018.30441
سالم, . تبني التسويق الاليکتروني في شرکات السياحة المصرية: دراسة الضغوط البيئية، الفوائد، والتحديات. EKB Journal Management System, 2018; 12(2): 134-153. doi: 10.21608/jihtha.2018.30441