تاثير اسلوب التطبيق الذاتي متعدد المستويات المدعم الكترونيا علي تعلم مهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية
حسن, ., سليمان سلام سالم, . (2023). تاثير اسلوب التطبيق الذاتي متعدد المستويات المدعم الكترونيا علي تعلم مهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 75(148), 163-186. doi: 10.21608/mbtr.2023.197076.1208
محمد حسن; محمد سليمان سلام سالم. "تاثير اسلوب التطبيق الذاتي متعدد المستويات المدعم الكترونيا علي تعلم مهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 75, 148, 2023, 163-186. doi: 10.21608/mbtr.2023.197076.1208
حسن, ., سليمان سلام سالم, . (2023). 'تاثير اسلوب التطبيق الذاتي متعدد المستويات المدعم الكترونيا علي تعلم مهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 75(148), pp. 163-186. doi: 10.21608/mbtr.2023.197076.1208
حسن, ., سليمان سلام سالم, . تاثير اسلوب التطبيق الذاتي متعدد المستويات المدعم الكترونيا علي تعلم مهارة دفع الجلة لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 75(148): 163-186. doi: 10.21608/mbtr.2023.197076.1208