تعليمية الحرکة لدى متعلمي اللغة الفرنسية کاللغة اجنبية | ||
| حوليات أداب عين شمس | ||
| Article 23, Volume 46, ینایر - مارس (أ) - Serial Number 1, January 2018, Pages 446-464 PDF (893.77 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/aafu.2018.30545 | ||
| Author | ||
| فيکتوريا مناتي محمود | ||
| Abstract | ||
| في السنوات الأخيرة، رکزت الدراسات على التواصل غير اللفظي في ممارسة الفصول الدراسية وبشکل اکثر تحديداً على السلوک الإيمائي للمعلم ( الإيماءات ، التقليد، المواقف ، النزوح ،...) وهذا يساعد المتعلم على فهم اللغة واستيعابها وجعلها اکثر سهولة في التعلم . هنا سؤال يطرح نفسه : هل يدرک المعلم أهمية الجزء غير اللفظي وتأثيره على المتعلم ؟؟ لذلک فاننا نبحث في هذا البحث . دراسة السلوکيات غير اللفظية المختلفة للمعلم وتأثيرها على المتعلم کاللغة اجنبية | ||
| Keywords | ||
| التواصل غير اللفظي; السلوک الإيمائي; تعليمية اللغة الثانية کاللغة اجنبية | ||
|
Supplementary Files
|
||
| References | ||
|
| ||
|
Statistics Article View: 419 PDF Download: 496 |
||