تعليمية الحرکة لدى متعلمي اللغة الفرنسية کاللغة اجنبية | ||
حوليات أداب عين شمس | ||
Article 23, Volume 46, ینایر - مارس (أ) - Serial Number 1, January 2018, Pages 446-464 PDF (893.77 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/aafu.2018.30545 | ||
Author | ||
فيکتوريا مناتي محمود | ||
Abstract | ||
في السنوات الأخيرة، رکزت الدراسات على التواصل غير اللفظي في ممارسة الفصول الدراسية وبشکل اکثر تحديداً على السلوک الإيمائي للمعلم ( الإيماءات ، التقليد، المواقف ، النزوح ،...) وهذا يساعد المتعلم على فهم اللغة واستيعابها وجعلها اکثر سهولة في التعلم . هنا سؤال يطرح نفسه : هل يدرک المعلم أهمية الجزء غير اللفظي وتأثيره على المتعلم ؟؟ لذلک فاننا نبحث في هذا البحث . دراسة السلوکيات غير اللفظية المختلفة للمعلم وتأثيرها على المتعلم کاللغة اجنبية | ||
Keywords | ||
التواصل غير اللفظي; السلوک الإيمائي; تعليمية اللغة الثانية کاللغة اجنبية | ||
Supplementary Files
|
||
References | ||
| ||
Statistics Article View: 312 PDF Download: 468 |