المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, . (2023). المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 13(13), 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
مروة عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي. "المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية". EKB Journal Management System, 13, 13, 2023, 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, . (2023). 'المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595
عيد محمد أحمد فؤاد اللاوندي, . المراجعات السلبية لصناع المحتوى الرقمي وانعكاساتها على اتجاهات متابعيهم نحو العلامات التجارية. EKB Journal Management System, 2023; 13(13): 343-400. doi: 10.21608/mktc.2023.305595