نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
مشترك, . (2023). نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 14(1), 367-409. doi: 10.21608/tessj.2023.306418
د/ سلوى فتحي محمود المصري ود/ نهى محمود أحمد وأ/ ريهام مشترك. "نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 14, 1, 2023, 367-409. doi: 10.21608/tessj.2023.306418
مشترك, . (2023). 'نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 14(1), pp. 367-409. doi: 10.21608/tessj.2023.306418
مشترك, . نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية الخارجية (نقاط – شخصيات افتراضية) وأثره على الاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2023; 14(1): 367-409. doi: 10.21608/tessj.2023.306418