الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام
بلبل, . (2023). الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام. EKB Journal Management System, 33(120), 347-416. doi: 10.21608/ejcj.2023.306860
يسرا شعبان إبراهيم بلبل. "الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام". EKB Journal Management System, 33, 120, 2023, 347-416. doi: 10.21608/ejcj.2023.306860
بلبل, . (2023). 'الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام', EKB Journal Management System, 33(120), pp. 347-416. doi: 10.21608/ejcj.2023.306860
بلبل, . الدور الوسيط للانفعالات الأكاديمية فى العلاقة بين دعم المعلم المدرك والاندماج الأكاديمى لدى طلبة الصف الأول الثانوى العام. EKB Journal Management System, 2023; 33(120): 347-416. doi: 10.21608/ejcj.2023.306860