تطبيقات الاندرويد وفاعليتها في ضبط المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعلم.
احمد ناجى محمد, . (2023). تطبيقات الاندرويد وفاعليتها في ضبط المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعلم.. EKB Journal Management System, 9(46), 791-824. doi: 10.21608/jedu.2023.221460.1910
عائشه احمد ناجى محمد. "تطبيقات الاندرويد وفاعليتها في ضبط المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعلم.". EKB Journal Management System, 9, 46, 2023, 791-824. doi: 10.21608/jedu.2023.221460.1910
احمد ناجى محمد, . (2023). 'تطبيقات الاندرويد وفاعليتها في ضبط المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعلم.', EKB Journal Management System, 9(46), pp. 791-824. doi: 10.21608/jedu.2023.221460.1910
احمد ناجى محمد, . تطبيقات الاندرويد وفاعليتها في ضبط المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعلم.. EKB Journal Management System, 2023; 9(46): 791-824. doi: 10.21608/jedu.2023.221460.1910