التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر
نور الدين, ., أحمد علي حمادة, ., محمدإدريس الحريري, . (2023). التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر. EKB Journal Management System, 41(4), -. doi: 10.21608/jso.2023.207927.1146
عمرو نور الدين; حسام أحمد علي حمادة; بسمة محمدإدريس الحريري. "التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر". EKB Journal Management System, 41, 4, 2023, -. doi: 10.21608/jso.2023.207927.1146
نور الدين, ., أحمد علي حمادة, ., محمدإدريس الحريري, . (2023). 'التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر', EKB Journal Management System, 41(4), pp. -. doi: 10.21608/jso.2023.207927.1146
نور الدين, ., أحمد علي حمادة, ., محمدإدريس الحريري, . التأثير التفاعلي لأنشطة التسويق بالذكاء الاصطناعي في العلاقة بين صورة العلامة التجارية ونية إعادة شراء تذاكر الطيران الإلكترونية في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 41(4): -. doi: 10.21608/jso.2023.207927.1146