مستوى تطبيق معلمات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لإستراتيجية تدريس الأقران في المرحلة الابتدائية.
مشترك, . (2023). مستوى تطبيق معلمات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لإستراتيجية تدريس الأقران في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 31(2), 347-374. doi: 10.21608/ssj.2023.309126
أ/ أمل بنت سالم الفيفي وأ.د إبراهيم بن عبدالله العثمان مشترك. "مستوى تطبيق معلمات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لإستراتيجية تدريس الأقران في المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 31, 2, 2023, 347-374. doi: 10.21608/ssj.2023.309126
مشترك, . (2023). 'مستوى تطبيق معلمات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لإستراتيجية تدريس الأقران في المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 347-374. doi: 10.21608/ssj.2023.309126
مشترك, . مستوى تطبيق معلمات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لإستراتيجية تدريس الأقران في المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2023; 31(2): 347-374. doi: 10.21608/ssj.2023.309126