استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية المتعددة (MVR) وتفاعلها مع القدرة على التفكير التحليلى لتنمية مفاهيم الكيمياء الكمية والتواصل بلغة الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد أبو الوفا, ., محمود الشناوى, . (2023). استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية المتعددة (MVR) وتفاعلها مع القدرة على التفكير التحليلى لتنمية مفاهيم الكيمياء الكمية والتواصل بلغة الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 26(3), 73-124. doi: 10.21608/mktm.2023.309171
رباب أحمد محمد أبو الوفا; سهام فؤاد محمود الشناوى. "استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية المتعددة (MVR) وتفاعلها مع القدرة على التفكير التحليلى لتنمية مفاهيم الكيمياء الكمية والتواصل بلغة الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 26, 3, 2023, 73-124. doi: 10.21608/mktm.2023.309171
محمد أبو الوفا, ., محمود الشناوى, . (2023). 'استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية المتعددة (MVR) وتفاعلها مع القدرة على التفكير التحليلى لتنمية مفاهيم الكيمياء الكمية والتواصل بلغة الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 73-124. doi: 10.21608/mktm.2023.309171
محمد أبو الوفا, ., محمود الشناوى, . استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على التمثيلات البصرية المتعددة (MVR) وتفاعلها مع القدرة على التفكير التحليلى لتنمية مفاهيم الكيمياء الكمية والتواصل بلغة الكيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 26(3): 73-124. doi: 10.21608/mktm.2023.309171