دور الواقع المعزز في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة الانجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن في منطقة الجوف
الرويلي, ., العنزي, . (2023). دور الواقع المعزز في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة الانجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن في منطقة الجوف. EKB Journal Management System, 17(8), 180-222. doi: 10.21608/jfust.2023.309338
ليلى الرويلي; عبدالحميد بن راكان العنزي. "دور الواقع المعزز في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة الانجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن في منطقة الجوف". EKB Journal Management System, 17, 8, 2023, 180-222. doi: 10.21608/jfust.2023.309338
الرويلي, ., العنزي, . (2023). 'دور الواقع المعزز في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة الانجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن في منطقة الجوف', EKB Journal Management System, 17(8), pp. 180-222. doi: 10.21608/jfust.2023.309338
الرويلي, ., العنزي, . دور الواقع المعزز في تنمية مهارات القراءة والكتابة في اللغة الانجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلماتهن في منطقة الجوف. EKB Journal Management System, 2023; 17(8): 180-222. doi: 10.21608/jfust.2023.309338