التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.
مشترك, . (2023). التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 14(2), 139-208. doi: 10.21608/tessj.2023.309494
د/ محمد سعد الدين محمد أحمد و د/ أسامة محمود محمد محمد مشترك. "التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.". EKB Journal Management System, 14, 2, 2023, 139-208. doi: 10.21608/tessj.2023.309494
مشترك, . (2023). 'التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.', EKB Journal Management System, 14(2), pp. 139-208. doi: 10.21608/tessj.2023.309494
مشترك, . التفاعل بين نمط التعلم المدمج (المقلوب- المرن) وأسلوب التعلم (بصري- لفظي) وأثره في تنمية التميز الرياضياتي والتفكير الجانبي لدى طلاب الصف الأول الثانوي.. EKB Journal Management System, 2023; 14(2): 139-208. doi: 10.21608/tessj.2023.309494