فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية
شتا, ., القن, . (2023). فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 38(86.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.309565
هاني زينهم شبانة متولي شتا; سليمان داود مسعود القن. "فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 38, 86.04, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.309565
شتا, ., القن, . (2023). 'فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 38(86.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.309565
شتا, ., القن, . فاعلية نموذج مكارثي رباعي الأنماط التعليمية في تنمية المفاهيم والبنى الصرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 38(86.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.309565