بحث جوده علاقات العملاء والكلمة المنطوقة
سليمان السعيد سليمان, . (2023). بحث جوده علاقات العملاء والكلمة المنطوقة. EKB Journal Management System, 2(5), 2-42. doi: 10.21608/rijcs.2023.210427.1011
احمد سليمان السعيد سليمان. "بحث جوده علاقات العملاء والكلمة المنطوقة". EKB Journal Management System, 2, 5, 2023, 2-42. doi: 10.21608/rijcs.2023.210427.1011
سليمان السعيد سليمان, . (2023). 'بحث جوده علاقات العملاء والكلمة المنطوقة', EKB Journal Management System, 2(5), pp. 2-42. doi: 10.21608/rijcs.2023.210427.1011
سليمان السعيد سليمان, . بحث جوده علاقات العملاء والكلمة المنطوقة. EKB Journal Management System, 2023; 2(5): 2-42. doi: 10.21608/rijcs.2023.210427.1011