العلاقة بين تنمية المفاهيم ومهارات الصياغة الصرفية في ضوءالتدريس باستراتيجية مقترحة قائمة العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
أحمد, ., إبراهيم, ., محمد, . (2023). العلاقة بين تنمية المفاهيم ومهارات الصياغة الصرفية في ضوءالتدريس باستراتيجية مقترحة قائمة العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 42(198), 455-495. doi: 10.21608/jsrep.2023.310595
بشير محـمد محـمد أحمد; أحمد جمعـة أحمد إبراهيم; خـلف الديب عثمـان محمد. "العلاقة بين تنمية المفاهيم ومهارات الصياغة الصرفية في ضوءالتدريس باستراتيجية مقترحة قائمة العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 42, 198, 2023, 455-495. doi: 10.21608/jsrep.2023.310595
أحمد, ., إبراهيم, ., محمد, . (2023). 'العلاقة بين تنمية المفاهيم ومهارات الصياغة الصرفية في ضوءالتدريس باستراتيجية مقترحة قائمة العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 42(198), pp. 455-495. doi: 10.21608/jsrep.2023.310595
أحمد, ., إبراهيم, ., محمد, . العلاقة بين تنمية المفاهيم ومهارات الصياغة الصرفية في ضوءالتدريس باستراتيجية مقترحة قائمة العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2023; 42(198): 455-495. doi: 10.21608/jsrep.2023.310595