فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Article 11, Volume 20, Issue 140, June 2023, Page 381-409 PDF (1.77 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2023.311184 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
فجرى حشمت محمد بكر* | ||||
كلية التربية - جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى، وتمثلت عينة البحث فى (40) تلميذًا وتلميذة من الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيدأحمد محمود حامد إسماعيل ( حلوان الجديدة سابقًا )، وتضمن أداة البحث اختبار مهارات التفلسف، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج اثرائى قائم علىى المدخل التخيلى لتنمية مهارات التفلسف لدى تلاميذ التعليم الاساسى. | ||||
Keywords | ||||
برنامج اثرائى; المدخل التخيلى; مهارات التفلسف | ||||
Statistics Article View: 146 PDF Download: 168 |
||||