فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
احمد نادي محمد, . (2023). فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 20(140), 471-501. doi: 10.21608/pjas.2023.311186
شيماء احمد نادي محمد. "فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 20, 140, 2023, 471-501. doi: 10.21608/pjas.2023.311186
احمد نادي محمد, . (2023). 'فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 20(140), pp. 471-501. doi: 10.21608/pjas.2023.311186
احمد نادي محمد, . فاعلية بيئة تعلم تفاعلية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التعلم الذاتي والدافعية للتعلم لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2023; 20(140): 471-501. doi: 10.21608/pjas.2023.311186