توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر
المكباتي, ., صالح, . (2023). توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 60(4), 167-223. doi: 10.21608/acj.2023.311403
منال محمد أحمد المكباتي; منى حاتم طاهر صالح. "توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر". EKB Journal Management System, 60, 4, 2023, 167-223. doi: 10.21608/acj.2023.311403
المكباتي, ., صالح, . (2023). 'توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر', EKB Journal Management System, 60(4), pp. 167-223. doi: 10.21608/acj.2023.311403
المكباتي, ., صالح, . توسيط إدمان وشغف العلامة التجارية في دراسة العلاقة بين حب العلامة التجارية والشراء القهري بالتطبيق على عملاء الهاتف المحمول في مصر. EKB Journal Management System, 2023; 60(4): 167-223. doi: 10.21608/acj.2023.311403