برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية
يحيي زيتون, . (2023). برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 9(35), 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
أميرة يحيي زيتون. "برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 9, 35, 2023, 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, . (2023). 'برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 9(35), pp. 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871
يحيي زيتون, . برنامج مقترح قائم على المدخل البصرى وأثره على تنمية المهارات الفنية التشكيلية وتقدير الذات لدى تلاميذ الصم وضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 9(35): 596-625. doi: 10.21608/amesea.2023.311871