معوقات تقديم التعليم المناسب لطلبة ذوي صعوبات التعلم في غرفة المصادر من وجهة نظر معلميهم
العبيد, . (2022). معوقات تقديم التعليم المناسب لطلبة ذوي صعوبات التعلم في غرفة المصادر من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 9(32), 705-742. doi: 10.21608/molag.2022.312532
محمد أحمد سليمان العبيد. "معوقات تقديم التعليم المناسب لطلبة ذوي صعوبات التعلم في غرفة المصادر من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, 9, 32, 2022, 705-742. doi: 10.21608/molag.2022.312532
العبيد, . (2022). 'معوقات تقديم التعليم المناسب لطلبة ذوي صعوبات التعلم في غرفة المصادر من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, 9(32), pp. 705-742. doi: 10.21608/molag.2022.312532
العبيد, . معوقات تقديم التعليم المناسب لطلبة ذوي صعوبات التعلم في غرفة المصادر من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2022; 9(32): 705-742. doi: 10.21608/molag.2022.312532