إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين المثلثات اللغوية (قطرب) والبيانات التصويرية التفاعلية لتنمية أبعاد الثروة اللغوية ومهارات القراءة الإبداعية للصورة لدى الفائقين لغويًّا بالمرحلة الابتدائية
محمد, . (2023). إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين المثلثات اللغوية (قطرب) والبيانات التصويرية التفاعلية لتنمية أبعاد الثروة اللغوية ومهارات القراءة الإبداعية للصورة لدى الفائقين لغويًّا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(118), 96-162. doi: 10.21608/jfe.2023.312709
إبراهيم فريج حسين محمد. "إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين المثلثات اللغوية (قطرب) والبيانات التصويرية التفاعلية لتنمية أبعاد الثروة اللغوية ومهارات القراءة الإبداعية للصورة لدى الفائقين لغويًّا بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, 118, 2023, 96-162. doi: 10.21608/jfe.2023.312709
محمد, . (2023). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين المثلثات اللغوية (قطرب) والبيانات التصويرية التفاعلية لتنمية أبعاد الثروة اللغوية ومهارات القراءة الإبداعية للصورة لدى الفائقين لغويًّا بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(118), pp. 96-162. doi: 10.21608/jfe.2023.312709
محمد, . إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين المثلثات اللغوية (قطرب) والبيانات التصويرية التفاعلية لتنمية أبعاد الثروة اللغوية ومهارات القراءة الإبداعية للصورة لدى الفائقين لغويًّا بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2023; 20(118): 96-162. doi: 10.21608/jfe.2023.312709