إستراتيجية تدريس مقترحة "احْسِم" مدعومة بأوراق العمل النَشِطة لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الإعدادية
فتحي محمد إسماعيل, . (2023). إستراتيجية تدريس مقترحة "احْسِم" مدعومة بأوراق العمل النَشِطة لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(133), 795-838. doi: 10.21608/jfeb.2023.312883
عبد الرحيم فتحي محمد إسماعيل. "إستراتيجية تدريس مقترحة "احْسِم" مدعومة بأوراق العمل النَشِطة لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 133, 2023, 795-838. doi: 10.21608/jfeb.2023.312883
فتحي محمد إسماعيل, . (2023). 'إستراتيجية تدريس مقترحة "احْسِم" مدعومة بأوراق العمل النَشِطة لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(133), pp. 795-838. doi: 10.21608/jfeb.2023.312883
فتحي محمد إسماعيل, . إستراتيجية تدريس مقترحة "احْسِم" مدعومة بأوراق العمل النَشِطة لتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 34(133): 795-838. doi: 10.21608/jfeb.2023.312883