فاعلية كل من نموذج مارزانو ونظرية تريز في تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوى صعوبات التعلم
محمد منير علي حجازي, . (2022). فاعلية كل من نموذج مارزانو ونظرية تريز في تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 1(1), 186-230. doi: 10.12816/ijches.2022.313544
داليا محمد منير علي حجازي. "فاعلية كل من نموذج مارزانو ونظرية تريز في تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 1, 1, 2022, 186-230. doi: 10.12816/ijches.2022.313544
محمد منير علي حجازي, . (2022). 'فاعلية كل من نموذج مارزانو ونظرية تريز في تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 186-230. doi: 10.12816/ijches.2022.313544
محمد منير علي حجازي, . فاعلية كل من نموذج مارزانو ونظرية تريز في تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 1(1): 186-230. doi: 10.12816/ijches.2022.313544