(2023). أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين. EKB Journal Management System, 5(28), 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
. "أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين". EKB Journal Management System, 5, 28, 2023, 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
(2023). 'أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين', EKB Journal Management System, 5(28), pp. 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331
أم هاشم محمد عبد الرحمن محمد: الخصائص السيكومترية لمقياس الشعور بالخجل لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم المدمجين. EKB Journal Management System, 2023; 5(28): 153-178. doi: 10.21608/jsep.2023.314331