(2023). أحمد صابر محمد عبدالدايم: فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 5(27), 173-215. doi: 10.21608/jsep.2023.315211
. "أحمد صابر محمد عبدالدايم: فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 5, 27, 2023, 173-215. doi: 10.21608/jsep.2023.315211
(2023). 'أحمد صابر محمد عبدالدايم: فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 5(27), pp. 173-215. doi: 10.21608/jsep.2023.315211
أحمد صابر محمد عبدالدايم: فاعلية إستراتيجية المحطات العلمية في تنمية مهارات القراءة الناقدة والقراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 5(27): 173-215. doi: 10.21608/jsep.2023.315211