الأنماط اللغوية في القصص القرآني وعلاقتها بتنمية الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي | ||
| مجلة کلية التربية بدمياط | ||
| Editorial, Volume 38, Issue 86.04, July 2023 PDF (1.14 M) | ||
| DOI: 10.21608/jsdu.2023.315696 | ||
| Authors | ||
| هناء السيد السيد السيد عبده1; سمير عبد الوهاب أحمد2 | ||
| 1باحثة ماجستير – بقسم المناهج وطرق التدريس | ||
| 2أستاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس ووكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث(الأسبق) كلية التربية- جامعة دمياط | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث إلى تنمية مهارات الأداء اللغوي الشفوي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي من خلال برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني¸ولتحقيق هذا الهدف استخدمت الباحثة المنهجين: الوصفي، والتجريبي،وقامت الباحثة ببناء برنامج قائم على الأنماط اللغوية في القصص القرآني وطبقته على عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بلغ عددها (30) تلميذًا وتلميذة . | ||
| Keywords | ||
| الأنماط اللغوية; القصص القرآني; الأداء اللغوي | ||
|
Statistics Article View: 187 PDF Download: 316 |
||