القصص الرقمية ودورها في تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة | ||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||
Editorial, Volume 38, Issue 86.04, July 2023 PDF (1.36 M) | ||
DOI: 10.21608/jsdu.2023.315704 | ||
Authors | ||
جيهان صبحي الددموني السيد1; سمير عبد الوهاب احمد* 2 | ||
1باحثة ماجستير – بقسم المناهج وطرق التدريس | ||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية كلية التربية _ جامعه دمياط | ||
Abstract | ||
هدف البحث: تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدى أطفال الروضة ‘ تمثلت مشكلة البحث في: ضعف مستوى الأطفال في مهارات القراءة والكتابة. احتياج الأطفال في مرحلة الروضة لتنمية مهارات القراءة والكتابة. ضرورة تنمية الوعي الصوتي / البصري لدى أطفال الروضة. تم التصدي لهذه المشكلة من خلال الإجابة على الأسئلة الاتية: ما مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة اللازم تنميتها لدى أطفال الروضة؟ ما مستوى أطفال الروضة فيما يتصل بالاستعداد لتعلم القراءة والكتابة ؟ ما التصور المقترح لاستخدام للقصص الرقمية في تنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي اطفال الروضة؟ ما فاعلية التصور المقترح لتنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة؟ | ||
Keywords | ||
القصص الرقمية; مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة; أطفال الروضة | ||
Statistics Article View: 1,144 PDF Download: 7,418 |