القصص الرقمية ودورها في تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة | ||
| مجلة کلية التربية بدمياط | ||
| Editorial, Volume 38, Issue 86.04, July 2023 PDF (1.36 M) | ||
| DOI: 10.21608/jsdu.2023.315704 | ||
| Authors | ||
| جيهان صبحي الددموني السيد1; سمير عبد الوهاب احمد* 2 | ||
| 1باحثة ماجستير – بقسم المناهج وطرق التدريس | ||
| 2أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية كلية التربية _ جامعه دمياط | ||
| Abstract | ||
| هدف البحث: تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدى أطفال الروضة ‘ تمثلت مشكلة البحث في: ضعف مستوى الأطفال في مهارات القراءة والكتابة. احتياج الأطفال في مرحلة الروضة لتنمية مهارات القراءة والكتابة. ضرورة تنمية الوعي الصوتي / البصري لدى أطفال الروضة. تم التصدي لهذه المشكلة من خلال الإجابة على الأسئلة الاتية: ما مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة اللازم تنميتها لدى أطفال الروضة؟ ما مستوى أطفال الروضة فيما يتصل بالاستعداد لتعلم القراءة والكتابة ؟ ما التصور المقترح لاستخدام للقصص الرقمية في تنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي اطفال الروضة؟ ما فاعلية التصور المقترح لتنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة؟ | ||
| Keywords | ||
| القصص الرقمية; مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة; أطفال الروضة | ||
|
Statistics Article View: 1,227 PDF Download: 7,827 |
||