القصص الرقمية ودورها في تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة | ||||
مجلة کلية التربية بدمياط | ||||
Editorial, Volume 38, Issue 86.04, July 2023 PDF (1.36 MB) | ||||
DOI: 10.21608/jsdu.2023.315704 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
جيهان صبحي الددموني السيد1; سمير عبد الوهاب احمد* 2 | ||||
1باحثة ماجستير – بقسم المناهج وطرق التدريس | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس اللغة العربية كلية التربية _ جامعه دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث: تنميه مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدى أطفال الروضة ‘ تمثلت مشكلة البحث في: ضعف مستوى الأطفال في مهارات القراءة والكتابة. احتياج الأطفال في مرحلة الروضة لتنمية مهارات القراءة والكتابة. ضرورة تنمية الوعي الصوتي / البصري لدى أطفال الروضة. تم التصدي لهذه المشكلة من خلال الإجابة على الأسئلة الاتية: ما مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة اللازم تنميتها لدى أطفال الروضة؟ ما مستوى أطفال الروضة فيما يتصل بالاستعداد لتعلم القراءة والكتابة ؟ ما التصور المقترح لاستخدام للقصص الرقمية في تنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي اطفال الروضة؟ ما فاعلية التصور المقترح لتنمية الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة لدي أطفال الروضة؟ | ||||
Keywords | ||||
القصص الرقمية; مهارات الاستعداد لتعلم القراءة والكتابة; أطفال الروضة | ||||
Statistics Article View: 1,139 PDF Download: 7,299 |
||||